الجمعة، 3 يناير 2014

الكوكب المرا كشي يجبر الرجاء على التعادل

نجح نادي الكوكب المراكشي في فرض نتيجة التعادل السلبي أمام الرجاء على ستاد محمد الخامس في لقاء مؤجل عن الجولة 11 من الدوري المغربي ، لينفرد بوصافة الترتيب خلف المغرب التطواني وواضعا الرجاء في وضع حرج نسبيا للدفاع عن الدرع الموجود بحوزته بعدما ظل في المركز التاسع وبعيدا عن الصدارة ب 13 نقطة كاملة
المباراة التي حضرها جمهور فاق 30 ألفا من مناصري الرجاء الذين تنقلوا لستاد محمد الخامس لاستقبال وصيف بطل كأس العالم للأندية، اتسمت منذ انطلاقتها بسيطرة للرجاء الذي تفنن لاعبوه في إهدار الفرص السهلة حيث ضاعت كرة على اللاعب الحافيظي الذي سدد في حدود الدقيقة السابعة و الحارس المراكشي أوزوكا يتدخل.
رد فعل الزوار كان عن طريق الخطير سفيان علودي الذي ناور عبر الأطراف لإرباك رفاق الأمس حيث ضاعت فرصة عن الكوكب بعد انفراد علودي بالحارس العسكري.
و لم يتغير إيقاع الجولة الثانية كثيرا حيث واصل الرجاء إهدار الفرص السهلة عبر الراقي الذي كان نجم المباراة من دون منازع و الذي سدد في مناسبة على القائم و بالثانية مرت كرته  غير بعيدة على مرمى أوزوكا.
آخر ربع ساعة شهدت إقدام المدرب البنزرتي على إجراء 3 تغييرات بدخول قشاني ومابيدي حيث تحسن مردود النسور الخضر، قبل أن يطرد قشاني 7 دقائق قبل نهاية المباراة بعد ضربه بالكوع لأحد مدافعي الكوكب.
و على الرغم من إضافة الحكم ل 5 دقائق كوقت بديل ظل نفس السيناريو حاضرا حيث نجح الكوكب في العودة للدار البيضاء بنقطة التعادل التي منحت ناديه الوصافة باستحقاق كبير  بفارق 3 نقاط عن المتصدر التطواني.
الرجاء رفع رصيده من ل 17 نقطة بالمرتبة الثامنة حيث تعادل للمرة الخامسة مقابل 4 تعادلات و 4 انتصارات في حين ارتقى الكوكب للصف الثاني برصيد 27 نقطة و التعادل هو السادس له هذا الموسم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.